Saturday, September 28, 2013

سفير باراغواي لجنوب شرق اّسيا اعتنق الاسلام في مسجد الاستقلال بجاكرتا


جاكرتا--سفير جمهورية باراغواي، سيكار جريليون إستيبَن قرر (سفير) أن يعود، واعتنق الإسلام في مسجد الاستقلال، جاكرتا، اليوم الجمعة (27/9).

تأييد سيكار النطق المسلمين هاتين الجملتين العقيدة نفذ بعد صلاة الجمعة في حضور آلاف حجاج شهد وزير الشؤون الدينية على سوريادهارما (مينج).

النطق إستيبَن جريليون سيكار العقيدة يسترشد مباشرة الإمام الأكبر لمسجد الاستقلال، الاستاذ على مصطفى يعقوب. مع القليل من سيكار التلعثم تنطق الشهادة باللغة العربية.

نطق  سيكار أشهد أن لا اله إلا الله  و أشهد أن محمد رسول الذي كان في استقبال"الحمد لله"بآلاف المصلين الذين شاهدوا مسجد الاستقلال.

الإمام الأكبر للاستقلال،  علي  يعقوب مصطفى وقال على أنها احتضنت رغبة "سيكار الإسلام" لا للضغط أو الواجب أن يكون متزوجا بامرأة مسلمة، ولكن في الواقع بسبب التوجيه من الله.

سيكار اعترف بأنه قد تم منذ فترة طويلة مهتمة بالإسلام. ومع ذلك، أنه لا تجرأ أن أعرب عن رغبته في أن يصبح مسلما.

دليل المساعدة، ومن الواضح أنه، وتحولت لتكون رفيقه الروح من الله عن طريق أثبتت أنه يمكن الحصول على. أي مسلم من إندونيسيا يدعى عاطف سيتيوهادي. من ذلك أنه أنشأ ستقوم بدراسة الإسلام.

خطورة هذه المسألة يمكن أن ينظر إلى سيكار عندما قرر أن دراسة الإسلام مباشرة من يلقي ظلالا كبيرة من المسلمين الإندونيسيين شاكر وهو نفسه كرئيس مسجد الاستقلال.

إلى اسم بديل، سيكار وتسلم له بعد أن تكون مسلمة وغيرت له اسم لسوف لا تزال مستمرة باستخدام الاسم القديم.
المصدر : http://www.republika.co.id/berita/dunia-islam/mualaf/13/09/27/mtrte4-dubes-paraguay-untuk-asean-masuk-islam-di-masjid-istiqlal

No comments:

Post a Comment